Sunday, May 22, 2016

نظم استهداف eso






+

نظم استهداف ESO بواسطة أتروبس على 7 ديسمبر 2012 في التحرير منذ الإعلان عن مخطوطات الشيخ الانترنت سوف تستخدم أساس نظام مكافحة الوقت الحقيقي الشبيكة، كان موضوع نقاش ساخن للنقاش كيف سوف يعمل ميكانيكا استهداف من أجل التعويض عن القيود من الذهب الخالص أول شخص كشف أسلوب مطلق النار ضرب. لسوء الحظ، لم يكن هناك قدرا كبيرا من المعلومات الخاطئة المنتشرة في جميع أنحاء المجتمع ESO حول كيفية استهداف وضرب الكشف يتم التعامل مع عدة مواقع الألعاب الخبرية تفسيرات مختلفة لهذا النظام معين. وصلت إلى تحقق مع الناس المجتمع رهيبة في ZeniMax على الانترنت لأجل بعض التوضيحات، وساعدوا لوصف كيفية عمل هذه الميكانيكا في مخطوطات الشيخ اون لاين. عند مناقشة الاستهداف، من المهم أن ندرك أن هذا يشير عادة إلى الجمع بين اثنين الميكانيكا؛ استهداف وضرب الكشف. أولا، تستهدف هو الأسلوب الفعلي للتفاعل مع العالم وتوجيه تركيز حرف لاعب الخاص بك. نحن نعلم بالفعل أن ESO تستخدم ثالث (أو الأول) مخطط السيطرة الشخص الذي يوجه انتباه الأحرف باستخدام الشبيكة ثابت. كما هو الحال في Skyrim، وهذا الشبيكة يوجه الأحرف التركيز عند التعامل مع الأشياء، والشخصيات، وتهدف المشاجرة أو تراوحت الهجمات. بعد يدي على الدورة في المؤتمر الصحفي، وكنت قد أعلنت أيضا أن ESO شملت نظام بشق قفل للحفاظ على التركيز على عدو معين خلال لقاء مزدحم. منذ يبدأ هذا القفل الثابت باستخدام المفتاح [TAB]، فقد كان من الصعب التوفيق بين مصادر مختلفة بدعوى أن ESO يفعل، أو لا، ميزة التبويب استهداف. عبارة 8220؛ التبويب targeting8221. أصبح شيئا من بعبع في صناعة الألعاب، وتستخدم بشكل متهور في مناقشة كوكيل لمجموعة من العيوب مع الأنظمة القتالية، وأصيب الكشف، أو حتى لعبة التوازن. جميع التبويب الاستهداف يعني تقليديا هو واجهة من خلالها يمكن للاعب من خلال دورة الأهداف المتاحة من أجل القرب. في اطار التحقيق بلدي، سألت أم لا ESO يتميز هذا ميكانيكي المحدد. الوجه الثاني الحاسم من الاستهداف ينطوي على استراتيجية الكر الكشف، حيث يؤكد خادم اللعبة أم لا هجوم التقى هدفه. هناك قدرا هائلا من الحماس بشأن التحرك نحو الميكانيكا أسلوب FPS في MMOs. نوع من النظام الذي يميل إلى زيادة غمر والمشاركة. ويأتي هذا الابتكار بتكلفة، ولكن؛ بينما البنية التحتية للإنترنت قد تحسنت بشكل كبير منذ السنوات الأولى من MMO النوع، والكمون، والتباين في سرعة الاتصال والانفصال الجغرافي لاعبين لا تزال تشكل تحديات صعبة لأسلوب FPS الكشف ضرب على نطاق واسع. أنها لعبة تهدف الى نداء الى جمهور واسع من كل من المتحمسين مخطوطات الشيخ والألعاب MMO، مخطوطات الشيخ الانترنت لا يمكن عمليا نأمل أن تنفذ صحيح الفيزياء القائمة على الكشف عن قذيفة ضرب لعدد من الأسباب، أهمها هي المنطقة الجغرافية الضخمة التي سوف يتم التعامل معها من قبل Megaserver. النظام الذي TERA رائدة تعمل مع نجاح القول في السوق الكورية، أمة حجم إنديانا حيث البنية التحتية للشبكة متجانسة تقريبا. سوف ESO Megaserver التعامل مع مجمل أمريكا الشمالية (وربما أوروبا أيضا). مما لا شك فيه أن هذا النطاق الجغرافي خلق الحالات التي الكمون هو العامل الحاسم الأساسي في نجاح لاعب، وهو وضع سوف يرغب ZeniMax الانترنت بالتأكيد لتجنب. في ما سيكون واضحا ونأمل ان يصل الكثير من الارتباك بشأن نوايا لهذه الأنظمة في ESO، وصلت إلى فريق التطوير في ZeniMax الانترنت الذي كان يدير تكرم أسئلتي بول حكيم وتسليمها الرد التالي. هنا يمكننا ان نقول لكم الحق الآن هو أن النظام يستهدف تشبه الى حد بعيد ما واجهت عند زارنا لهذا الحدث المعاينة. كما هو الحال في Skyrim، هجماتك تذهب حيث يهدف الشبيكة الخاص بك. لذلك، في حين أننا لم يكن لديك التقليدي التبويب الاستهداف، لدينا نظام حيث الأعداء إذا كانت قريبة من بعضها البعض، يمكنك التبويب لاختيار واحد كنت ترغب في ضرب. أعتقد أن هذا أكثر كعامل مساعد في التصويب، وهذا يمكن أن يكون فعالا خصوصا للقتال تراوحت. كل تستهدف يقوم في نهاية المطاف على حيث الشبيكة الخاص بك هو aimedwhen لديك الشبيكة الخاص يهدف إلى وحش (أو مجموعة من الوحوش) يمكنك قفل على هدف وحتى دورة من خلال مجموعة لاختيار واحد تريد مهاجمة. في حالة الوحوش التي مكدسة على بعضها البعض بشكل وثيق، واحدة لديك المحدد هو احد الهجمات الخاصة بك وسوف تصل. إذا الشبيكة الخاص بك هو واضح على هدف واحد ولكن لديك هدف المساعدات هو على هدف آخر، وسوف لا يزال ضرب الهدف الشبيكة الخاص بك على. أيضا، يجب أن تواجه تستهدفها لضربهم. هناك أكثر قليلا لاستهداف والنظام يهدف من ذلك (وسنذهب إلى المزيد من التفاصيل في طرح لنا أي شيء ومحتوى المجتمع القادم للقتال مركزية)، ولكن نأمل أن يعطيك فكرة عامة. كما هو الحال مع أي شيء في التنمية، فقط نأخذ في الاعتبار أن هذه هي عرضة للتغيير. هذا التوضيح يؤكد إلى حد كبير تجربتي الخاصة خلال الحدث المعاينة، بينما تضيف بعض المعلومات المثيرة للاهتمام من شأنها أن تلقي الضوء على كيفية المرجح أن يتم التعامل معها الكشف عن ضرب. استهداف والشبيكة في المقام الأول على أساس، ولكن 8220؛ lock8221 المستهدفة؛ والتي يمكن تدويرها باستخدام [TAB] يختلف رئيسية من التقليدي 8220؛ التبويب targeting8221. في عدد قليل من الطرق الرئيسية. الأهم من ذلك، من خلال دورات الأهداف المتاحة والتي هي أقرب موقف الشبيكة الخاص بك، بدلا من القرب من لاعب. ثانيا، يمكن أن يبطله الشبيكة نفسها إذا اختلف الهدفين. تفسيري هو أن 8220؛ يصعب lock8221. يعمل على تخفيف القيود التقنية في الكشف عن ضرب الموضحة في هذه المقالة. سواء بالنسبة للأعداء في مجموعات عنقودية والأعداء من مسافة، فإنه سيكون غير عملي أن نتوقع لاعبين لاختيار وجه التحديد من هدفهم باستخدام الشبيكة وحدها. ظني ​​هو أن الكشف عن الضرب لن تعتمد على الفيزياء ومسار لاعب تسترشد القذائف، وإنما سيتم آليا الرحلة من هذه الصواريخ في المراسلات مع لاعبين مقفل الهدف. آمل أن تكون هذه المادة قد أوضح الطريقة التي الميكانيكا التي تستهدف يتم التعامل في ESO، أنا حريصة على سماع ما يفكر المجتمع حول نقاط القوة والضعف في هذا النظام. هل تعتقد أن الطرق المزدوجة لاستهداف ستكون كافية للبيئة MMO؟ ترك أفكارك في التعليقات أدناه!



No comments:

Post a Comment